الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

توماس توخيل: أتوقع استمراري مع بايرن ميونخ

توخيل
توخيل

قال توماس توخيل إنه يتوقع البقاء كمدرب لبايرن ميونخ رغم قرار النادي بإقالة المدير التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش.

وكان النادي الألماني أعلن إقالة المديرين بعد دقائق فقط من حصول الفريق على لقب الدوري الألماني في الجولة الأخيرة من الموسم، عقب فوزه الفريق على كولن 2-1 على، بينما تعادل المنافس بوروسيا دورتموند 2-2 مع ماينز.

يذكر أن أوليفر كان وحميديتش من تعاقدا مع توخيل لاستبدال جوليان ناجيلسمان في مقعد المدير الفني خلال شهر مارس، لكن المدرب الألماني لا يتوقع أن يُجبر على الرحيل معهما.

وقال توخيل، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "لقد علمت منذ الأمس أنهما سيطردان.. اتصل بي حسن قبل ثمانية أسابيع، مع أوليفر كان، وأقنعني الثنائي بأننا يجب أن نعمل معًا. لقد كانا مسؤولين إلى حد كبير عن قدومي إلى هنا".

وعندما سئل توخيل إذا كان سيظل مسؤولاً عن قيادة بايرن، أجاب توخيل بابتسامة: "أفترض ذلك الآن".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية