الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

اليوم.. الحكم في دعوى اتهام مرتضى منصور لأحد المحامين بالسب والقذف

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تعقد الدائرة الثالثة جنح اقتصادي، اليوم السبت، جلسة الحكم في الدعوى المقدمة من مرتضى منصور ضد محامٍ بتهمة السب والقذف.

وفي وقت سابق تنحى قاضي الدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور، ضد أحد المحامين بتهمة السب والقذف، لاستشعار الحرج.

وكان تقدم مرتضى منصور بدعوى ضد أحد المحامين بتهمة السب والقذف والتشهير حملت رقم 242 لسنة 2023 جنح اقتصادي، ونظرتها محكمة القاهرة الاقتصادية.

وفي سياق أخر وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك انتقادات إلى عدد من رموز ولاعبي النادي السابقين؛ بسبب عدم مساندتهم إدارة النادي خلال الأزمات الأخيرة التي تواجه القلعة البيضاء.

خطر إيقاف القيد يهدد الزمالك

وفي تصريحات صحفية أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر نادي الزمالك، مساء الخميس، تساءل مرتضى منصور عن سبب صمت نجوم الزمالك السابقين حسن شحاتة وحازم إمام وأيمن يونس.

وكشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن نادي الزمالك مهدد بحرمانه من قيد لاعبين جدد، وذلك لـ 3 فترات قيد متتالية.

كما كشف رئيس الزمالك أن عقوبة إيقاف القيد التي تهدد الزمالك سببها المستحقات المقررة على النادي لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، والبالغ قيمتها 1.5 مليون دولار، موضحًا أن أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك تعطل سداد المبالغ المستحقة للنادي البرتغالي.

اقرأ أيضا: نشرة حوادث اليوم.. أبرزها سقوط المتسول الغني وشاب يتخلص من شقيق خطيبته «شنقا»