الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

طيار سوداني يروي كواليس سقوط طيارته ونجاته وزميله

الطيار الزين محمد الزين غبوش_مصدر الصورة_العربية
الطيار الزين محمد الزين غبوش_مصدر الصورة_العربية

أسدل قائد الطائرة السودانية الستار على تبادل الاتهامات بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع بعد ظهوره في مقطع فيديو يكشف فيه كواليس سقوط طيارته برفقة زميله.

ودارت الكثير من الاتهامات والحديث حول سقوط طائرة تابعة للجيش السوداني، أمس الأربعاء ومن ثم بدأت الاتهامات بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع، وفقا لما جاء بصحيفة العربية.

وخلال الساعات الماضية انتشر مقطع فيديو للنقيب طيار "الزين محمد الزين غبوش"، أحد قادة الطائرة الحربية السودانية التي أحدث حالة من البلبلة حول حقيقة سقوطها في مدينة أم درمان.

وقال النقيب طيار "الزين محمد الزين غبوش" خلال مقطع الفيديو المصور، إنني بخير وبصحة جيدة، لافتًا إلى أن الطائرة التي كان يستقلها هو وزميله تعرضت لعطل فني ونجح هو وزميله من التعامل مع هذا العطل باتباع بعض الإجراءات.

وأظهر مقطع فيديو النقيب الطيار الزين محمد الزين غبوش وهو يرقد في إحدي المستشفيات حيث كان يرتدي بعض الملابس الطبية ويجلس لعمل الأسعافات الأولية له.

وذكرت صحيفة العربية أنه بتصريحات الطيار الزين محمد الزين غبوش حول حقيقة سقوط الطائرة وعدم اسقاطها هو نفي لإعلان الدعم السريع عن اسقاطها للطائرة وأسر الطائرين.

وكان الجيش السوداني رغم تلك المزاعم أوضح في بيانا له أن عطلا فنيا حدث في محرك طائرة بها طيارين ونجحا الطيارين من مغادرتها.

اقرأ أيضًا: أسعارها تبدأ من 15 جنيهًا.. فتاة صعيدية تبتكر مشروعًا لتحويل الملابس القديمة إلى جديدة