الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

المشدد 10 سنوات لمتهمين و15 سنة لـ5 آخرين تسببوا في وفاة صيدلي حلوان

المجني عليه
المجني عليه
القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهمين بقتل الصيدلي ولاء سعيد بالسجن المشدد 15 سنة، وذلك لما فعلوه من تعذيب وقتل المجني عليه لإرغامه تطليق زوجته الثانية.

وقرر النائب العام المستشار حماده الصاوي، إحالة المتهمين المشار إليهم، إلي محكمة الجنايات، بعد إنهاء التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.

وتبين خلال التحقيقات أن المتهمين اقتحموا مسكن الصيدلي المجني عليه، بتحريض من زوجته الأولى والمدانة الأولى في هذه القضية، وتدعى "ر.ح.ع" تعمل صيدلانية، وبعد تهديده وترويعه، وعرضوا حياته للخطر، وقيدوا حريتة الشخصية واحتجزوه وضربه.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت لبعض شهادات الأشخاص من الجيران التي أرسلها الصيدلي المجني عليه، رسائل استغاثة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي لما يحدث له من تعذيب وضرب من هؤلاء المتهمين.

وعلى إثر ذلك جرى إلقاء نفسه من غرفة الشقة التي كان محتجزا فيها، هاربا من التعذيب ما أودي بإنهاء حياته، وبعد ورود بلاغ لقسم شرطة حلوان، من أحد الأشخاص، والشهود عيان بالواقعة.

وعلى الفور تحركت أجهزة وزارة الداخلية، بمديرية أمن القاهرة بمشاركة رجال مباحث قسم حلوان للبث في الواقعة مما اتضح لهم كل تفاصيل القضية، ثم تمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب هذه الواقعة وأرشدوا على جميع الأشخاص المشاركين في هذه الجريمة.

حرر المحضر بالواقعة وإحالة جميع المتهمين للنيابة العامة لتباشر بقية التحقيقات معه، وإحالتهم لمحكمة جنايات القاهرة الجديدة بعد استعجال النائب العام المستشار حماده الصاوي، سرعة الانتهاء من الإجراءات، وأصدرت المحكمة حكمها السابق ضد كل المتهمين، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

اقرا أيضا: تفاصيل مصرع فنان أسوانى وإصابة 4 فى تصادم ميكروباص بتريلا بصحراوى إسنا