الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

رونالدو: الدوري السعودي سيصبح الأقوى عالميا

رونالدو
رونالدو

يرى كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، أن الدوري السعودي سيصبح من أقوى خمسة بطولات عالميا.

وساهم رونالدو في قيادة النصر لتحقيق الفوز على الشباب بفضل تسديدة بعيدة المدى قبل مرور ساعة من المباراة.

ويبقى هذا الفوز فريق النصر على قيد الحياة في سباق اللقب، حيث يحتلون الآن المركز الثاني في دوري المحترفين السعودي بفارق ثلاث نقاط خلف الاتحاد.

وأشاد رونالدو بالدوري الشعودي ورجح أن يصبح واحدًا من أفضل خمسة دوريات في العالم في السنوات القليلة المقبلة، إذا استمروا في السير على طريق التطور.

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزها موقع "جول" العالمي: "الدوري السعودي يتحسن.. العام المقبل سنكون أفضل. خطوة بخطوة أعتقد أن هذا الدوري سيكون ضمن أفضل خمس بطولات في العالم".

وأضاف النجم البرتغالي" الدوري السعودي يحتاج للوقت وإلى لاعبين وبنية تحتية. أعتقد أن هذا البلد لديه إمكانات مذهلة وشعب رائع وسيكون الدوري رائعًا".

واختتم رونالدو: "الفريق قدم أداء رائعًا. التأخر 2-0 صعب للغاية، لكننا نؤمن بالفوز حتى النهاية".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية