الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أحمد موسى: الأهلي لم يتنازل عن شكوى لجنة الانضباط

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، أن النادي الأهلي في وقت سابق قام برفع دعوة قضائية ضد لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، والتي أتخذت إجراءات بوقف الاعب محمود كهربا.

وأضاف "موسى" خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "على مسؤليتي" المذاع على قناة صد البلد، أنه تحدث مع المستشار "عادل الشربجي" رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، حول تنازل النادي الأهلي عن شكوى ضد الجنة.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن المستشار "عادل الشربجي" أكد لى أن النادي الأهلي، لم يقوم بالتنازل عن الشكوى المقدمة ضد الجنة حتى الآن.

وتابع أحمد موسى، لابد على النادي الأهلي أن يذهب إلى المحكمة يوم الأحد القادم للتنازل رسمي عن القضية المقدمة ضد لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري.

وأختتم الإعلامي أحمد موسى، أن أي كلام يتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي غير صحيح.

وفي وقت سابق قدم النادي الأهلي شكوى ضد لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد وقف لاعب الفريق محمود كهربا.

اقرأ أيضا: اقتصادي: اجتماعات «التنمية الإفريقي» تستهدف تبادل الثروات بين دول القارة السمراء