الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ليكرز يسقط أمام ناجتس في دوري السلة الأمريكي NBA

ليكرز ضد دنفر
ليكرز ضد دنفر

نجح دنفر ناجتس في التأهل لنهائي دوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA لأول مرة في تاريخه، خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري 2022-2023.

وحقق ناجتس المفاجأة في وصوله للمباراة النهائية، بعدما تخطى عقبة ليكرز في سلسلة مباريات بيست أوف 7، لنهائي القسم الغربي.

وتفوق دنفر ناجتس بنتيجة 4-0 على حساب ليكرز في سلسلة نهائي القسم الغربي، ليؤكد على تفوقه ووصوله للمباراة النهائية، لينتظر منافسه من نهائي القسم الشرقي.

وحسم ناجتس المباراة الأولى في السلسلة لصالحه على حساب ليكرز بنتيجة 132-126، قبل أن يكرر فوزه في المباراة الثانية بنتيجة 108-105، وفي المباراة الثالثة واصل الليكرز سقوطهم بنتيجة 119-108.

وكان مباراة الفريقين في الأمس بين ناجتس وليكرز هي فرصة الليكرز الأخيرة للمنافسة، ولكنه واصل السقوط والخسارة بنتيجة 113-111.

اقرأ أيضا: عاجل| بيراميدز يقرر عدم التجديد لباتشيكو.. إيهاب جلال وحسام حسن في الصورة

وينتظر ناجتس الفائز من نهائي القسم الشرقي بين ميامي هيت وبوسطن سيلتكس، والذي حقق فيها الأول الفوز في ثلاث مباريات متتالية في السلسلة حتى الآن.

وتُقام المباراة الرابعة بين هيت وسيلتكس في الثالثة والنصف فجر اليوم، وإمام يحسمها الأول بالفوز الرابع على التوالي أو يعود سيلتكس في المنافسة.