الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«التنمية المحلية»: تدريب وتأهيل 6 آلاف موظف لتشغيل المجمعات الجديدة

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

تلقي وزير التنمية المحلية اللواء هشام أمنة، تقريرا حول موقف إجراءات تشغيل مجمعات الخدمات الحكومية الجديدة ومشروعات الإدارة المحلية في محافظات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية"حياة كريمة".

وأوضح أمنة، أنه تم الانتهاء من تدريب وتأهيل 6 آلاف موظف لتشغيل المجمعات الجديدة، مؤكدا أن الوزارة انتهت من تأهيل الكوادر البشرية في 34 مركز إداري من إجمالي 52 مركز، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح وزير التنمية المحلية، أنه تم الانتهاء من توصيل عدادات مياه الشرب والصرف لنحو 100 ‏مجمع حكومي، ومن توصيل عدادات الكهرباء لحوالي 115 مجمعًا من المجمعات التي تم استلامها.

وأكد أمنة أن مشروعات الإدارة المحلية بمبادرة حياة كريمة، تتضمن، 128 نقطة إطفاء، 128 سوق و98 موقفًا، 2 مرسى نيلي، بتكلفة حوالى 1.6 مليار جنيه حيث تم الانتهاء من 97 مشروع بشكل كامل، جاري العمل على الانتهاء من تنفيذ 257 مشروعًا بمعدلات تنفيذ متفاوتة.

ووجه أمنة المحافظيين، بسرعة توصيل المرافق من الكهرباء والصرف الصحي والمياه والتجهيزات الإلكترونية للمجمعات، لدخول تلك المجمعات الخدمة أمام المواطنين.

أقرا ايضا: «الصحة» تعلن إطلاق 4 قوافل طبية مجانية اليوم وغدًا بالمحافظات

موضوعات متعلقة