الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

طليقة سعد الصغير تتهمه وزوجته بسبها ومحاولة اقتحام منزلها.. ماذا حدث؟

سعد الصغير
سعد الصغير

كشف مصدر أمني مسؤول كواليس اتهام سعد الصغير وزوجته بالشروع في اقتحام منزل طليقته بالهرم.

قال المصدر في تصريحات خاصة إن "رانيا.ص." تبلغ من العمر 38 سنة، حررت محضرًا بقسم شرطة الهرم اتهمت طليقها "الصغير" وزوجته بالنيل من سمعتها وسبها بألفاظ خارجة.

أضاف المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أن قائمة اتهامات السيدة لسعد وزوجته شملت محاولتهما اقتحام بيتها بسبب خلافات سابقة، لافتًا إلى أنه مع سؤالها "معاكي دليل على كلامك؟" قدمت مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة.

أشار المصدر إلى أن مقدمة البلاغ طلبت حمايتها مما وصفته بتهديدات المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته، مختتما حديثه بالتأكيد على "النيابة صاحبة القرار".

اقرأ أيضاً:مصرع شخصين في بالوعة صرف صحي بالجيزة

في وقت سابق أمرت النيابة العامة بالهرم، بإخلاء سبيل الفنان سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر وشقيقتها بضمان محل إقامتهم ما لم يكونوا مطلوبين في قضايا أخرى، في واقعة التعدي على بعضهم البعض.

وطلبت النيابة العامة، انتداب مهندس من المرور لفحص سيارة طليقة المطرب سعد الصغير، وإعداد تقرير فني بالتلفيات وأسباب حدوثها للوقوف على حقيقة اصطدام طليقها المطرب الشعبي سعد الصغير بها، خلال ملاحقته لها بمنطقة حدائق الأهرام، وأمرت النيابة بفحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، لكشف ملابسات الحادث.