الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

بقيادة أوباميانج.. أسوأ 3 صفقات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

بيبر أوباميانج
بيبر أوباميانج

بعد تتويج مانشستر سيتي بلقب "البريميرليج" للمرة الثانية على التوالي، شهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم تعاقد الكثير من الأندية مع العديد من الصفقات، بعضها آتى بالنجاح، والبعض الآخر بالفشل.

وحقق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا لقب الدوري الإنجليزي، بعد منافسة قوية مع نادي أرسنال، والذي تعثر كثيرًا في المباريات الأخيرة بعد تصدره لجدول الترتيب منذ بداية الموسم.

ويستعرض "الطريق" أبرز الصفقات الفاشلة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم...

بيبر أوباميانج

تعاقد فريق تشيلسي مع الدولي الجابوني بيبر إيمريك أوباميانج في الصيف الماضي، بناء على رغبة الألماني توماس توخيل المدير الفني الأسبق للبلوز.

لكن مع قدوم جرهام بوتر مديرًا فنيًا لنادي تشيلسي خلفًا لتوماس توخيل، أصبح أوباميانج خارج حسابات بوتر بشكل مستمر، كما خرج من قائمة تشيلسي في النصف الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومنذ تواجد بيبر أوباميانج في تشيلسي هذا الموسم، خاض 15 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل خلالهما هدفا واحدا، بجانب هدفين في دوري أبطال أوروبا.

فوت فيجورست

بعد رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد، طلب إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحٌمر التعاقد مع الهولندي فوت فيجورست لتعويض رحيل "صاروخ ماديرا" عن صفوف الفريق.

لكن شنت جماهير مانشستر يونايتد هجوما قويًا على اللاعب، حيث وصفته بالصفقة الأسوأ للفريق هذا الموسم، مقارنة بالفرص التي أتيحت له خلال مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك الهولندي فيجورست مع مانشستر يونايتد في 16 لقاء منها 10 مباريات بشكل أساسي، لكنه لم يستطع تسجيل أي أهداف وصنع هدفا واحدًا منذ الشتاء الماضي في الدوري الإنجليزي، لكنه سجل هدفين في الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية.

ارتر ميلو

تعاقد فريق ليفربول مع اللاعب البرازيلي آرثر ميلو نجم يوفنتوس الإيطالي، لكن منذ تواجده داخل قلعة "أنفيلد" لم يشارك مع الريدز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب إجرائه عملية جراحية منذ أكتوبر الماضي.

وقد شارك ميلو مع ليفربول سوى 13 دقيقة فقط هذا الموسم، حيث كانت أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، والتي جاءت بهزيمة الريدز بنتيجة 4-1 بدور المجموعات.

اقرأ أيضًا: «دقت طبول الحرب».. منتخب مصر يتحدى كولر قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا