الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار ناري من رئيس الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال

الوداد المغربي
الوداد المغربي

فجرت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بقرار من سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي، قبل مواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، في حسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق على صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراة الإياب بنتيجة ( 2 - 2 ) في جنوب إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في المغرب، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مصدر خاص إلى موقع "L.e 360" سبور المغربي، رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي، الاستقرار على منح مكافآت مالية قوية إلى لاعبي الفريق وذلك بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وخاصة أن التأهل جاء من عقر دار صن داونز.

اقرأ أيضًا: عاجل.. موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأفاد الموقع المغربي في تقريره أن سعيد الناصيري، استقر على منح كل لاعب 8 ملايين سنتيم مغربي، بعد هذا الإنجاز الكبير من قلب جنوب إفريقيا، فيما يتم منح المدير الفني البلجيكي 40 مليون سنتيم مغربي، لهذا الإنجاز.

ويذكر أن مباراة الأهلي أمام الوداد الرياضي المغربي، تقام يوم الأحد 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات متعلقة