الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بيان عاجل من السكك الحديدية لحاملي اشتراكات قطارات «تحيا مصر»

تذكرة قطار
تذكرة قطار

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد، مصر السماح بسفر الركاب الذين يحملون اشتراكات قطارات "تحيا مصر" وهم يقفون على القطارات التي تم تغيير تركيبها من قطارات "تحيا مصر" إلى قطارات ذات ثلاثة أنظمة تهوية ديناميكية.

وأوضحت الهيئة في بيان، أنه من الضروري أن تكون الاشتراكات مُصدَّرة قبل تاريخ تغيير تركيب القطارات وأن يكون صالحًا حتى نهاية فترة الاشتراك، وذلك لتسهيل السفر على الجمهور المسافر.

تذكرة قطار ثالثة تهوية ديناميكية

وأضافت أنه إذا أراد الراكب الذي لديه اشتراك حجز مقعد، يجب أن يدفع قيمة درجته المختلفة بين تذكرة قطار "تحيا مصر" كاملة وتذكرة قطار "ثالثة تهوية ديناميكية" كاملة، من محطة القيام إلى محطة الوصول. ويتم الحجز بعد التحقق من تحديث بطاقة الاشتراك وإيصال الدفع من قبل صراف التذاكر.

وأردفت الهيئة القومية لسكك حديد: يتم اعتبار كارت الاشتراك والإيصال تكمل بعضهما، وإذا لم يكن للراكب إيصال أو كارت اشتراك، يتم اعتباره بلا تذكرة.

وأكدت الهيئة حرصها على بذل الجهود الكبيرة لتقديم أفضل خدمة للمسافرين بكل ما تسطيعه.

اقرأ أيضًا: طلب إحاطة للحكومة بشأن تطوير حديقة الحيوان