الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

ضبط مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري بالإسماعيلية

ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأسماعيلية من القبض على مسجل خطر بتهمة حيازة "ربع كيلو من الهيروين، وسلاح ناري وثلاث طلقات نارية بذات العيار بدائرة مركز شرطة فايد بالأسماعيلة.

كانت البداية عندما ورد معلومات لمركز شرطة فايد التابع لمديرية أمن الإسماعيلية مفادها، بقيام أحد الأشخاص بالإتجار في المواد المخدرة بمنطقة الخنادق بدائرة المركز.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الاجراءات تم تحديد هوية المتهم وتبين أنه يدعي "ا.ع" عاطل ومقيم بدائرة المركز، ولدية معلومات جنائية وسبق إتهامه في عدد من القضايا، كان ابرزها أستعراض قوة وهتك العرض فضلاً عن تهمة مقاومة سلطات والاتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته ربع كيلو بودر كما تم ضبط ونصف كيلو هيروين و سلاح ناري طلقات من ذات العيار، وهاتف محمول.

اقرأ أيضًا: كشف موطن عفتها.. جنايات القاهرة تستمع لدفاع المتهم بهتك عرض طفلة المرج

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري والذخائر بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة وجرى عرض المتهم على النيابة العامة والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.