الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«القومي للمرأة» ينظم محاكاة بنكية في 20 قرية غدا

القومي للمرأة
القومي للمرأة

أعلن المجلس القومي للمرأة، إطلاق حدث المحاكاة البنكية بالقرى لتشجيع السيدات والفتيات للحصول على الخدمات، الأحد المقبل، وتمتد فاعلية الحدث ليومين تحت عنوان «تحويشة فى بنك»، وسيكون منظما بقرية دنديل مركز ناصر بمحافظة بني سويف.

ويشمل الحدث تدريب الفتيات عن طريق موظفي البنك على الإجراءات، والتعرف على الوظائف البنكية، ويقدمون الخدمة من خلال ;كشاك لتعليم السيدات كيفية التعامل مع الخدمات البنكية وتوعيتهن بتلك الخدمات.

وأكدت المديرة الوطنية لبرنامج الشمول المالي، أنجي اليماني، أن نموذج المحاكاة البنكي تجربة جديدة الهدف منها إزالة رهبة السيدات من التعامل مع الينوك مع توضيح الخدمات المقدمة من البنوك بطرق بسيطة، موضحة أن الموظفين يقومون على شرح كيفية الاستفادة منها.

وأضافت اليماني، أن الحدث ينطلق في 20 قرية في محافظات حياه كريمة، مؤكدة أنه بعد تعرف السيدات على نماذج المحاكاة البنكية ستقدم أكشاك لخدماتهن تابعة للمجلس القومي للمرأة، وتتضمن عدة خدمات منها: « الشمول المالي والرقمي، والمشروعات الخضراء والذكية ».

اقرأ أيضا: الصحة العالمية: «100 مليون صحة» أصبحت علامة فارقة في التاريخ الصحي