الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم مجد القاسم في القنصلية الإيطالية بالإسكندرية

مجد القاسم
مجد القاسم

كرم أمس، المطرب مجد القاسم من قبل القنصل الفخري الإيطالي "ماريو دي باسكوالي"، وذلك ضمن أمسية ثقافية تمت إقامتها على شرف مجد في الإسكندرية.

صرح القنصل الإيطالي، أن مجد القاسم يستحق هذا التكريم لدوره الفعال في التميز والإبداع وتألقه على مدار العديد من السنوات في إحياء الحفلات لجمهور الوطن العربي خاصة أهل إسكندرية من المصريين والإيطاليين المحبين للفن الشرقي.

حفل مجد القاسم في الإسكندرية

وقرر القنصل ماريو تقطيع تورتة على حسابه الشخصي، بحضور المنتج فضل القاسم في مقر القنصلية، وذلك احتفالًا بصدور أولى أغنيات المطرب مجد القاسم "مفيش فلوس" من الميني ألبوم الجديد له.

وقد أحيا مجد القاسم بصوته الحفل الساهر، وشاركه بالعزف على العود الموزع والملحن أحمد بدوي، حيث قدما خلال الحفل عدد من أجمل الأغاني القديمة والحديثة لمجد القاسم وسط حضور كبير وتفاعل قوي من جمهور مدينة الإسكندرية.

مجد القاسم يعرب عن سعادته بالتكريم

وأعرب المطرب مجد القاسم عن سعادته بهذا التكريم، فهو إثبات بأن الفن الجيد يستطيع بنجومه أن يطرد العملة الرديئة، كما يؤكد على صحة قراره بالابتعاد عن الكلمات المُسفة وحفاظه على الذوق العام بانتقاء كلمات جميع أغانيه.

يشار إلى أن الكاتب أحمد بسيوني قدم الحفل الذي حضره، النائب حسني حافظ، الفنان التشكيلي محمد بركات، واللواء جمال رشاد، والعديد من الشعراء منهم: عادل حراز، سحر متولي، إلى جانب عدد من رجال الأعمال وقناصل الدول الأجنبية بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. إياد نصار يخوض تجربة الكتاب الصوتي