الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

عاجل.. الزمالك بطلا لكأس الكؤوس الإفريقية لليد بالفوز على الأهلي

رجال اليد بالزمالك
رجال اليد بالزمالك

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك الفوز على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على صالة الأمير عبد الله الفيصل، في نهائي النسخة الـ39 من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال.

وتفوق رجال اليد بالقلعة البيضاء على نظيره الأهلي في المباراة في شوطيها الأول والثاني، وحسم النصف الأول من اللقاء بنتيجة 15-11، قبل أن يواصل السيطرة في الشوط الثاني بنتيجة 26-25.

وحسم الزمالك الفوز في المباراة ليحصد لقب النسخة الـ39 من البطولة الإفريقية، ويؤكد تفوقه في مباريات القمة التي تجمع القطبين في نهائي البطولة ذاتها.

وحقق الزمالك الفوز في النهائي الثالث الذي جمعه بغريمه التقليدي الأهلي اليوم، بعدما تفوق أيضًا في نسختي 1985 و2022.

اقرأ أيضًا: عن رحيل انشيلوتي.. مودريتش: الهزيمة أمام السيتي لن تجعلنا نرتكب فعل درامي

ورفع الزمالك رصيده للقب السابع في تاريخه، وثأر من غريمه التقليدي الأهلي، بعدما حقق الأخير الثنائية المحلية والسوبر الإفريقي على حساب.

وتوج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي مؤخرًا ليضمن مشاركته في كأس العالم للأندية "السوبر جلوب".