الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:56 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوني ديب عن مقاطعة هوليوود له: «لا أحتاج إليها وهي تعيش وقت مضحك وغريب»

جوني ديب
جوني ديب

كشف النجم العالمي جوني ديب عن وضعه الحالي في هوليوود، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها بسبب زوجتة السابقة آمبر هيرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي لفيلم Jeanne du Barry في مهرجان كان السينمائي الدولي بدولة فرنسا.

وتحدث جوني ديب حيت سُئل عن شعوره بمقاطعة هوليوود له بسبب آمبر هيرد واستبعاده من أفلام "Fantastic Beasts"، قائلًا: "إطلاقًا، لا أشعر بالمقاطعة الآن لأنني لا أفكر في هوليوود ولا أشعر بالحاجة إليها، فهى تعيش وقت غريب ومضحك".

جوني ديب يتحدث عن مقاطعة هوليوود له

وأضاف: "لأن الجميع يحب أن يكون على طبيعته ولكنهم لا يستطيعون ذلك، لأنه دائمًا عليك أن تتصرف وتعيش حسب الشخص الذي أمامك، ومن يريد أن يعيش مثل تلك الحياة فأنا أتمنى له التوفيق، لكن أنا لا أستطيع"، وذلك وفقًا لما نشره موقع "فارايتي".

جوني ديب عن أزمته مع زوجته السابقة

وتابع جوني ديب خلال مؤتمر فيلمه في مهرجان كان السينمائي: "الغالبية قرأوا ما تم نشره عبر الخمس أو الست سنوات الماضية، ولكن بالنسبة لما يتعلق بي وبحياتي فإن ما قرأه الجمهور هو مجرد خيال مكتوب بشكل مخيف".

أما عن وصف ظهوره في الفيلم الفرنسي الجديد بأنه عودة، اعترض ديب قائلًا: "أتسائل حتى الآن عن كلمة عودة، فإنهم يستخدمونها كعبارة مشهورة، وبالمناسبة كان لدى 17 عودة لأنني لم أذهب إلى أى مكان، يمكن أن الناس توقفت عن الاتصال ولا أعرف سبب خوفهم في هذا الوقت ولكنني كنت متواجد".

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يرفع شعار «كامل العدد» في حفل الكويت بعد نفاذ جميع التذاكر

موضوعات متعلقة