الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الرقابة المالية تعتمد تخفيض رأس مال مجموعة عامر جروب القابضة بعد التقسيم

الرقابة المالية
الرقابة المالية

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية عن قيد التعديل الناتج عن إعادة الهيكلة بالتقسيم لمجموعة عامر جروب القابضة إلى شركتين، عامر جروب القابضة الشركة القاسمة وإيه كابيتال القابضة الشركة المنقسمة.


وأوضحت الرقابة المالية في بيان للبورصة المصرية اليوم، أنها اعتمدت تقسيم رأس مال الشركة من 902,78 مليون جنيه، حتى 631 مليون جنيه.


كما أشارت الرقابة المالية إلى أنها اعتمدت تخفيض القيمة الأسمية للسهم الواحد من 1 جنيها لتصبح 0,70 جنيها للسهم الواحد وذلك بعد إبقاء عدد الأسهم كما هو بنحو 902,7 مليون سهم، وذلك وفقا لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية بموجب قوانين الهيئة العامة للرقابة المالية.

وكانت الرقابة المالية قد وافقت منذ يومين على قيد شركة إيه كابيتال الشركة المنقسمة من مجموعة عامر جروب القابضة وكذلك نشر إفصاح التداول على نحو 90,3 مليون سهم بإجمالي رأس مال 270,8 مليون جنيه بمتوسط سعر 30 قرشا للسهم الواحد.

اقرأ أيضا.. المشاط: 2.36 مليار يورو تمويلات بنك الاستثمار الأوروبي للقطاع الخاص في مصر خلال 3 سنوات

موضوعات متعلقة