الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:51 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

بشأن التقديم في الجامعات الخاصة والأهلية..

مجلس الجامعات الخاصة توجه نداء لهذه الفئة من «الطلاب العائدين»

جانب من اجتماع الهجرة والتعليم العالي
جانب من اجتماع الهجرة والتعليم العالي

في إطار متابعة مجلسي الجامعات الخاصة والأهلية، لأوضاع الطلاب العائدون من السودان وروسيا وأوكرانيا، وتحديدًا الراغبون في استكمال دراستهم في الجامعات الخــاصة والأهــلية المصرية، وذلك من خلال الرد على استفساراتهم واسئلتهم عبر وسائل التواصل المخصص بهذا الشأن.

من جانبه، أكد الدكتور محمد حلمي الغر، أمين مجلس الجامعات الخاصة والقائم بأعمال أمين مجلس الجامعات الأهلية، أن مجلسي الجامعات الخاصة والأهلية خصصت رابطًا إلكترونيًا مركزيًا، وذلك من أجل تقديم "الطلاب العائدين"، والذين لم يتقدموًا للتحويل إلى الجامعات الخاصة والأهلية حتى الآن، متابعًا أن الطلاب الذين لم يتلقوًا ردًا بالموافقة المبدئية من الجامعات الخاصة والأهلية التي قدموا بها، وذلك على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.cpnu-admission.edu.eg/

وسائل تواصل الطلاب العائدون

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تشيد بدور رئيس الجامعة البريطانية ورئيس مجلس الأمناء

أشار أمين مجلس الجامعات الخاصة والاهلية، خلال اجتماع مشترك بوزارة الهجرة، إلى أن وأوضح "الغر" أن أمانة مجلسي الجامعات الخاصة والأهلية خصصت بريدًا إلكترونيًا: [email protected]، وذلك للرد على استفسارات الطلاب العائدين من الجامعات السودانية والروسية والأوكرانية الراغبين في التحويل إلى الجامعات المصرية الخاصة والأهلية.

اقرأ أيضًا: الهجرة تعقد اجتماعا لمتابعة التحاق الطلاب العائدون بالجامعات

واصل "الغر" أن "البريد الإلكتروني" يستقبل حتي الآن كافة أسئلة الطلاب واستفساراتهم والتحديات التي تواجههم في إجراءات التحويل للجامعات الخاصة والأهلية للإجابة عليها، مضيفًا أن الطلاب الذين سبق لهم التقديم، سواء بشكل شخصي أو عبر الرابط، "ووصلت لهم موافقة من الجامعة التي تقدموا إليها" عدم التقديم مرة ثانية، لمنع حدوث الازدواجية في البيانات، وتفاديًا لوجود أخطاء في تحويلهم.

وجه الدكتور "حلمي" الطلاب العائدون من السودان وروسيا والسودان الذين لم يسجلوا بيناتهم، بضرورة سرعة التقدم وتسجيل بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني الموحد، وذلك من أجل الالتحاق بالعام الدراسي.