الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:07 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

بعثة ريال مدريد تصل إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

وصلت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني إلى مدينة مانشستر مساء اليوم الثلاثاء، تمهيدًا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر سيتي في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب، والتي اقيمت مساء الثلاثاء الماضي على السانتياجو برنابيو، والتي انتهت بهدف لمثله أمام ريال مدريد.

واتجهت بعثة الميرنجي إلى مدينة مانشستر الإنجليزية بقائمة كاملة العدد، بعد تعافي الثنائي الفرنسي كامافينجا وكريم بنزيما.

اقرأ أيضًا: نوفاك ديوكوفيتش يبلغ ربع نهائي «روما» للتنس بعد فوزه على كاميرون نوري

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية من ملعب الاتحاد، للحفاظ على لقبه المتوج به في النسخة الماضية، وحصد الخامسة عشر في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، يسعى مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا لحصد اللقب الأول في تاريخه من ذات الأذنين.