الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

هل توقفت مي سليم عن أعمالها الجديدة بعد الحادث؟

مي سليم
مي سليم

تصدر اسم مي سليم التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تعرضها لحادث سير خلال الساعات الماضية.

ونجت الفنانة مي سليم من الحادث الذي تعرضت له، على الطريق الدائري أمس الاثنين الموافق له 15 مايو الجاري، ويتساءل الجمهور عن أعمالها الجديدة وهل توقفت بعد الحادث.

هل توقفت أعمال مي سليم بعد الحادث؟

تشارك الفنانة في أكثر من عمل فني بعد مشاركتها في رمضان 2023 الماضي بمسلسل "تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، حيث تستأنف خلال الفترة الحالية تصوير عملين جدد.

ولم يؤثر الحادث عن سير تصوير أعمال مي سليم الجديدة، وأولهم مسلسل السجل الأسود مع الفنان خالد سليم، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكنه خرج عن السباق بسبب ضيق الوقت.

هل توقفت أعمال مي سليم بعد الحادث؟

سبب تأجيل مسلسل السجل الأسود لـ مي سليم

يأتي سبب تأجيل مسلسل السجل الأسود للفنانة مي سليم هو اعتماده الكبير على "الجرافيك"، ويشاركها في البطولة بجانب خالد سليم، كلًا من لوسي، أشرف زكي، منذر رياحنة، ولوسي، دينا، وكوكي، وهالة فاخر، والعمل من تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال والإخراج لـ جميل جميل مغازي.

أما العمل الثاني فهو مسلسل طبيبة شرعية تتعاون خلاله مع الفنانة بشرى، وكان من المقرر أيضًا عرضه في رمضان الماضي، لكن تم تأجيله.

مي سليم في مسلسل طبيبة شرعية

تأجل أيضًا مسلسل طبيبة شرعية للفنانة مي سليم وبشرى بسبب الوقت، وعدم إنجاز التصوير وتدور أحداثه ضمن إطار من التشويق والإثارة.

مسلسل طبيبة شرعية من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي، ويضم في بطولته كلًا من مي سليم، بشرى، رزان مغربي وآخرين.

مي سليم في مسلسل طبيبة شرعية

اقرأ أيضًا: بعد 11 عاما.. مي سليم تعود للغناء بـ«إحنا كبنات»

شاركت مي سليم مؤخرًا في مسلسل تلت التلاتة مع عدد من النجوم وهم غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، أحمد مجدي، وآخرين، والعمل تأليف هبة الحسيني، والإخراج لـ حسن صالح، ومن المقرر انطلاق تصوير الجزء الثاني من العمل خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: إصابة مي سليم في حادث تصادم 4 سيارات على الطريق الدائري