الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

هبوط حاد قبل الامتحان.. الفصل الأخير في حياة طالبة جامعة المنيا

جثة طالبة
جثة طالبة

هبوط حاد في الدورة الدموية، كان كافيًا لإنهاء حياة طالبة في أثناء ذهابها لأداء الامتحان الشفوي، اليوم الإثنين، بإحدى كليات جامعة المنيا، ليفجع قلوب زملائها وأقاربها في واقعة مأساوية من الدرجة الأولى.

البداية بتلقي الأجهزة المختصة بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، مفاده ورود إشارة من مستشفي التأمين الصحي، بوصول الطالبة "نسرين، ك، ا" 22 سنه طالبة جامعية مصابة بهبوط وإغماء وأثناء إسعافها فارقت الحياة.

تشكل فريق بحث وبالانتقال والتحري تبين أن الطالبة حضرت إلي الكلية صباح اليوم لأداء الامتحان الشفوي، وقبل بدء الامتحان، شعرت بإجهاد، على الفور حضرت سيارة فرع هيئة الإسعاف ونقلتها إلى مستشفى التأمين الصحي، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في أثناء تلقي العلاج.

في سياق أخر أصيب 14 شخصًا بجروح وكدمات متفاوتة بأنحاء الجسم، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق قنا الجديدة على الصحراوي، اليوم الإثنين، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية المطلوبة.

اقرأ أيضًا: حجز استئناف اللاعب إسلام جابر على حبسه لسرقة ورقة زواجه العرفي