الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:00 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

صفقة خيالية وأخرى قوية.. ليفربول يدخل الميركاتو الصيفي مبكرًا

يورجن كلوب ليفربول
يورجن كلوب ليفربول

يبدو وأن نادي ليفربول الإنجليزي يدخل سوق الانتقالات الصيفية مبكرًا للغاية لدعم صفوف الفريق بصفقات مميزة، وذلك استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023 بكل قوة.

ويعاني ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب من سوء النتائج التي تعرض لها خلال الموسم الجاري، حيث ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، ويأمل في التواجد بـ"التشامبيونزليج" الموسم المقبل.

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحبي المركز الثالث والرابع، نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد على الترتيب، بينما يتصدر مانشستر سيتي الجدول برصيد 82 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب الوصافة.

صفقات الريدز

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن دخول ليفربول في صفقات قوية تسعى لإبرامها مع بداية سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي سيتطلق خلال الأيام القادمة.

أوضحت الصحيفة، أن الألماني يورجن كلوب أصر وبشدة على التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير صانع ألعاب فريق برايتون، مؤكدًا على قدراته التي تساعد ليفربول كثيرًا الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول سيسعى لإبرام التعاقد مع بطل العام في صفقة قد تصل إلى 70 مليون إسترليني، ليكون من أغلى لاعبي "الريدز" في تاريخه، مقابل إنتقال الإنجليزي جيمس ميلنر إلى برايتون بنهاية الموسم.

وقدم إليكسيس دورًا كبيرًا في تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022، إضافة إلى مشاركته المؤثرة والمميزة مع فريقه برايتون الإنجليزي، حيث شارك في 35 بالدوري استطاع تسجيل 12 هدفا وصنع هدفين مع "طيور النورس".

صفقة مميزة

ومن جنوب شرق بريطانيا إلى العاصمة لندن وبالتحديد إلى نادي تشيلسي، حيث يأمل مسؤولو نادي ليفربول في التعاقد مع الإنجليزي ماسون ماونت صانع ألعاب "البلوز" خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المرجح أن يوافق مجلس إدارة نادي تشيلسي على رحيل ماونت عن صفوف الفريق خوفًا من رحيله مجانا، وذلك بعد نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل.

لكن شددت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن موقف ماوسون ماونت يبقى معلقًا مع البلوز حتى قدوم المدير الفني الجديد ماوريسو بوكيتينو، والذي سيقرر رحيله أو استمراره مع تشيلسي الموسم المقبل.

ولم يقدم ماونت المستوى المردود الذي يقدمه كل موسم مع تشليسي، حيث شارك صاحب الـ25 عاما في 35 مباراة مع البلوز، سجل خلالهما 3 أهداف فقط، بينما صنع 6 آخرين.

اقرأ أيضًا: مواجهات ساخنة.. مواعيد مباريات الجولة الـ 28 بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موضوعات متعلقة