الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

«معلم كالأب».. طالبات هندسة الأزهر يكرمن أحد أساتذتهن «صور»

صورة من الحدث
صورة من الحدث

كرم مجموعة من طالبات قسم النظم والحاسبات في هندسة الأزهر، أحد أساتذتهن المتميزين. وفي مراسم الاحتفال التي أُقيمت في إحدى قاعات الدرس بالجامعة، شهد الأستاذ المكرم تكريماً رائعاً من الطالبات اللواتي شهدن على دوره في مساعدتهن وتميزهن من خلال دروسه المتخصصة في مجال الهندسة.

وأشرفت الطالبات على التنظيم والإشراف على مراسل الاحتفال الذي كان مفاجأة للمدرس، حيث شاركت الطالبات الحاضرات في تفاصيل لقاء في غاية الروعة والجمال.

وفي كلمة للطالبة المنظمة ذكرت أن الأستاذ المكرم قد اتسم بالدقة والتحليل الدقيق وأنه بالفعل كان أحد الذين وفروا للطالبات الدعم والمساندة في مواجهة التحديات الصعبة التي تعرضن لها في فترات سابقة. وبهذا الكرم والتقدير المطلق، تم إظهار الشكر والامتنان لفرد استحق التكريم.

تم تقديم الهدايا والورود للأستاذ المكرم، الذي عبر عن امتنانه وشكره للطالبات وللجامعة على هذا التكريم الذي لن يُنسى.

ومن جهته، عبر رئيس الجامعة عن اعتزازه وفخره بكونه رئيساً لهذه الجامعة التي تضم طلاباً يعملون بشغف وتفانٍ في مجالات الهندسة المختلفة.

وتعكس روح التكريم هذه الأنشطة المثمرة والجبارة التي تشهدها الكلية، حيث تحرص جامعة الأزهر على تشجيع ومواكبة تطورات العلم والتكنولوجيا في مختلف المجالات، وتحرص أيضاً على مد الطلاب بجميع المواد والمعلومات المتعلقة بمجالاتهم الأكاديمية، وتهدف إلى تكوين جيل من الخريجين الشباب المؤهلين والمجهزين لمواجهة التحديات الكبيرة في مجالات الهندسة.

في نهاية الحفل، استمتع الحضور بالتقاط الصور التذكارية وتبادل الأحاديث في جو من الألفة والترابط العلمي والثقافي.

وتمنت الطالبات الحاضرات التوفيق والنجاح لزميلاتهن وزملائهن في رحلتهم الأكاديمية والعلمية، وكل الذين يسعون نحو تحقيق أهدافهم المستقبلية بكل جد واجتهاد.

اقرأ أيضًا: يعشقها منذ رابعة ابتدئي.. معلمة تتزوج من تلميذ يصغرها بـ 26 عامًا