الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

12.5 مليار جنيه مكاسب البورصة المصرية خلال جلسات الأسبوع الماضي

البورصة المصرية
البورصة المصرية

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية، خلال جلسات الأسبوع الماضي، بدعم مشتريات ضخمة للمستثمرين المصريين، ليسجل رأس المال السوقي للبورصة ارتفاعا جديدا.

مكاسب البورصة المصرية خلال جلسات الأسبوع الماضي

وبدعم مشتريات كبار المستثمرين المصريين، تمكن رأس المال السوقي للبورصة المصرية، من جمع أرباح بلغت حوالي 12.5 مليار جنيه، خلال جلسات الأسبوع المنتهي، مع صعود مؤشر السوق الرئيسي إلى 17270 نقطة.

وارتفع مؤشر السوق الرئيسي إي جي إكس 30، بنسب وصلت إلى 18.3%، منذ بداية العام الجاري 2023، مع وصول رأس المال السوقي للبورصة المصرية إلى مستوى 1,128,606 تريليون جنيه.
كما سجل مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة إي جي إي كس 70، ارتفاعا بنسبة وصلت إلى 9.27% منذ بداية العام، ليصل إلى مستوى 3061 نقطة.

وسيتم بدء عرض أسعار الذهب على الموقع الإلكتروني الخاص بالبورصة المصرية، بداية من الغد الأحد الموافق 13 مايو 2023، مع إطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب، بعد موافقة هيئة الرقابة المالية.

موضوعات متعلقة