الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الشناوي يكشف كيفية تعامل الأهلي مع مواجهة الترجي

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي

تحدث محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن فوز فريقه الكبير أمام الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

وانتصر النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي، في عقر دار الأخير، أمس الجمعة، بثلاث أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف النادي الأهلي في مباراة الأمس، عن طريق بيرسي تاو هدفين في الدقيقة (8 و 54 )، وكهربا سجل الهدف الثالث في الدقيقة (75).

وأكد محمد الشناوي، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "من قبل القدوم إلى تونس، ونعلم جيدًا مدى صعوبة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا، لأنها كانت مواجهة أمام فريق متمرس في البطولات، وبعد الاحتفال بالأمس بنتيجة الفوز، نبدأ من اليوم التركيز والاستعداد لمواجهة الإياب".

وأوضح قائد النادي الأهلي، قائلًا: "بعد العودة إلى القاهرة، وخلال التحضير إلى مباراة الإياب، سنتحدث مع اللاعبين بأن الفريق لم يحسم التأهل للمباراة النهائية".

أقرأ أيضا: بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد الفوز على الترجي

وأضاف "الشناوي"، في تصريحاته قائلًا: "خلال مباراة الأمس، كنا جميعًا في حالة تركيز من أجل الفوز والعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب، ونجحنا في الفوز بثلاثة أهداف".

وأتم محمد الشناوي، تصريحاته قائلًا: "ظهر اللاعبين بحالة عالية من التركيز والإصرار لتحقيق الفوز، وكنا واضحين خلال شوطي المباراة، حتى نجح اللاعبون في ترجمة هذه السيطرة إلى ثلاث أهداف".