الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

إيمان العاصي دخلت التمثيل كيدا في خطيبها.. وشخصية دلال في جعفر العمدة تُشبهها ببعض الأشياء

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تصدر اسم الفنانة إيمان العاصي مؤشرات البحث الساعات الماضية، عقب حديثها عن شخصية دلال التي قدمتها مؤخرًا في مسسلسل جعفر العمدة بموسم مسلسلات رمضان 2023، كما كشفت إيمان العاصي عدد من الأسرار لأول مرة، نرصدها لكم فيما يلي.

إيمان العاصي ودخولها التمثيل

قالت إيمان العاصي خلال استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على شاشة قنوات CBC: "بدأت في التمثيل لما كنت لسه متخانقة مع خطيبي وكنت وقتها حبيبة أوي وكان حب مراهقة، وقتها روحت مع صحبتي عملت فوتوشوب وكنت عارفة إني أنا وخطيبي هنرجع وكنت عارفة إن لو اتصورت كده هيضايق".

إيمان العاصي

وتابعت إيمان العاصي حديثها، وقالت: "خطيبي اتضايق جدًا وبعدين المخرج خالد بهجت لقيته بيكلمني عشان كان بيخرج مسلسل جديد واللي نزل الصورة بتاعتي في المجلات قال إني بحب التمثيل وعشان كده المخرج قالي عايزينك في المسلسل وتطلعي بنت رغدة وبكده أكون دخلت التمثيل عشان أضايق خطيبي وأغيظه".

طلاق إيمان العاصي بعد شهرين من الزواج

وتطرق الحديث مع الفنانة إيمان العاصي عن زيجتها التي لم تكتمل، وقالت أنها لم توفق في زواجها والد ابنتها ريتاج، وقالت: "متوفقتش في الجواز، واتجوزت شهرين بس، وحسيت إن يا هظلم جوازي يا هظلم شغلي".

إيمان العاصي ترفض جعفر العمدة في البداية

فجرت إيمان العاصي مفاجأة، وهي عن رفضها دورين رُشحت لهم في مسلسل جعفر العمدة قبل ترشيحها لدور دلال، وقالت: "كان نفسي اشتغل مع المخرج محمد سامي جدًا، وكان معروض عليا دورين تانين غير دلال، اعتذرت عن الشخصيتين لحد ما مضيت على شخصية دلال"، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان اعجب بقوة رفضها".

إيمان العاصي في برنامج معكم

إيمان العاصي تكشف تعرضها للتهديد

واستكملت إيمان العاصي، حديثها وقالت: "كنت بتهدد من أول ما اتعرف إني أنا اللي خطفت ابن جعفر وقالولي هنخطف بنتك، الناس بقت خايفة مني، يعني مثلًا الجمهور قبل جعفر كانو بيسلموا عليا بلطافة ويبقوا عايزين يتصوروا معايا، دلوقتي بقوا يخافوا يقربوا مني اصلًا".

إيمان العاصي

اقرأ أيضًا..

إيمان العاصي: اعترضت على دوري في حضرة المتهم أبي.. وجوازتي استمرت شهرين بس

اعتراض إيمان العاصي على مسلسل حضرة المتهم أبي

وكشفت إيمان العاصي مفاجأة: "كنت رافضة دوري في مسلسل حضرة المتهم أبي والمنتج مكنش طايقني وقتها لأني كنت لسه في بدايتي، لكن نور الشريف قالي الدور ده هينقلك نقلة تانية، وكنت مش حابة الدور بسبب تلزيق الحب اللي فيه".