الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

«النقل»: إعادة تأهيل ترام الرمل ومشروع مترو أبو قير مع بنك الاستثمار الأوروبي

وزير النقل
وزير النقل

اجتمع وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، مع الوفد الخاص ببنك EIB (البنك الأوروبي للاستثمار ) وذلك لمتابعة المشروعات المشتركة بين مصر والبنك، وآخر تطورات تنفيذ المشروعات الجديدة في الفترة القادمة.

وزير النقل يجتمع نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي

وحضر اجتماع وزير النقل، كلا من جيلسومينا فليوتي نائب رئيس البنك الأوروبي للاستثمار، وكذلك رئيس وقيادات الهيئة القومية للأنفاق وقيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

وقال الفريق مهندس كامل الوزير، إنه يسعى لتزويد المشروعات المشتركة بين مصر وبنك الاستثمار الأوروبي، موضحا أن البنك يمول عددا من المشروعات داخل الاتفاق الإطاري للبنية التحتية، مثل إعادة تأهيل ترام الرمل بالإسكندرية، ومشروع مترو أبو قير بالإسكندرية، وإعادة تأهيل الخط الأول والثاني للمترو

وتابع أن هناك تعاون بين مصر و البنك الأوروبي للاستثمار في عدد من المشروعات الخاصة بالسكة الحديد من تطوير نظم الإشارات والاتصالات لخط طنطا ومدينة المنصورة ودمياط، مع تطوير وإحلال الأعمال الهندسية الخاصة بالسكة الحديد من طنطا/المنصورة.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر