الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد.. لبنى ونس ضيفة برنامج «واحد من الناس»

عمرو الليثي و لبني ونس
عمرو الليثي و لبني ونس

تحل الفنانة لبني ونس ضيفة على برنامج"واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي والمذاع عبر قناة الحياة يوم الأحد المقبل الساعه 10 مساءا.

تتحدث لبني ونس خلال لقائها عن أسرار وكواليس تعرض لأول مرة عبر شاشات التلفزيون، كما أنها شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بعدد من المسلسلات هم: جعفر العمدة، وبابا المجال، وضرب نار.

وتناقش الحلقة قصة تصدرها التريند بمسلسل"جعفر العمدة" وعن بداية مشوارها الفني وقصة ابتعادها عن الفن فترة طويلة ثم عودتها من جديد من خلال مسلسل"الداعيه" ومسلسل"البرنس".

أعمال لبنى ونس السينمائية

كما تتحدث عن أعمالها السينمائية ومنها النداهة – عيار نارى – 2 طلعت جرب – 200 جنيه – طلق صناعي، يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الأحد المقبل قناة الحياة.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك في مسلسل"جعفر العمدة" الفنان محمد رمضان، زينة،منة فضالى، هالة صدقى، مى كساب، إيمان العاصى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازى، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

عادل إمام يتصدر تويتر بعد هجوم الإخوان عليه.. ومتابعون يردون بمشاهد من...