الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد نجاتي: الدراما الشعبية تلقى إقبالا جماهيريا كبيرا

محمد نجاتي
محمد نجاتي

أكد الفنان محمد نجاتي خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية أن الدراما الشعبية تلقى إقبالا جماهيريا كبيرا، وذلك لأنها تعبر عن قضايا الشعب وتتناول مشاكله ومعاناته، مما يجعلها قريبة من قلوب المشاهدين وتثير اهتمامهم.

وأضاف نجاتي: أن الأدوار الشعبية تكون الأكثر قربا للمواطن لأنها تلقي الضوء على بعض المشكلات التي يعيشها المجتمع ولذلك هي أكثر الأعمال نجاحا في الوسط الفني.

نجاح محمد نجاتي

وأوضح محمد نجاتي: "لا يوجد حاجه اسمها بابا المجال بل أنه يقيس نجاح العمل من الشارع، وأول الجمهور ما يبدأ يسألك عن إيه اللي هيحصل في الحلقات اللي جاية، وينادي عليك باسم الشخصية أعرف أنك ناجح".

مسلسل بابا المجال

شارك الفنان محمد نجاتي في المارثون الرمضاني 2023 بمسلسل"بابا المجال" بطولة الفنان مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمره، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج إحمد خالد موسى.

أحداث مسلسل بابا المجال

حقق مسلسل"بابا المجال" نجاحاً كبيراً حيث دارت أحداثه حول شخصية زين الميكانيكي والذي يكافح من أجل أن يعيش حياة كريمه مع والدته وأخواته وخطيبته، بجانب آخر تخفي والدته حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياه ولكن يوجد سرا يقلب أحداث المسلسل.

يعدّ الفنان المصري محمد نجاتي أحد أبرز نجوم الدراما الشعبية في الوطن العربي، حيث يتمتع بشعبية واسعة بين المشاهدين ويحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور.

وتشتهر الدراما الشعبية بتقديمها لقصص وأحداث تنتمي إلى الحياة اليومية للمواطن العادي، مما يمنحها صفة الواقعية والترابط الوثيق بين الأحداث والواقع الاجتماعي والثقافي للمجتمع.

وتتميز أعمال محمد نجاتي بتناولها لمواضيع وقضايا اجتماعية وسياسية مهمة، وذلك بأسلوب شيق ومشوق يجعل المشاهد يندمج مع الأحداث ويعيشها بشكل مباشر.

اقرأ أيضاً:

محمد نجاتي يكشف سر اعتزاله الغناء: «ملقتش نفسي مطرب»