الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انهيار منزل بسوهاج يسفر عن مصرع 3 أشخاص

صورة من المنزل المنهار
صورة من المنزل المنهار

شهد أهالى قرية إدفا التابعة لمركز سوهاج، وقوع حادث إنهيار جزء من منزل مكون من 3 طوابق ومبنى بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية، ونتج عن الحادث مصرع 3 أشخاص، وتم إنتشال الجثث وإيداعها داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد تلقيه بلاغ من الأهالى بإنهيار جزء من منزل ووجود ضحايا بناحية قرية إدفا دائرة المركز.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إنهيار الجزء الخلفى من منزل مكون من 3 طوابق ومبنى بالطوب اللبن، ملك "خلف ش"، يبلغ من العمر 55 عام، عامل زراعى، يقطنه برفقة اسرته، وبسؤاله عن سبب الانهيار رجح أن يكون بسبب تهالك المنزل وقدمه، ونتج عن إنهيار المنزل مصرع 3 أشخاص.

وتمكنت قوات وحدة الإنقاذ البري، من انتشال جثة زوجة مالك المنزل "نجاح ع"، تبلغ من العمر 48 عام، ربة منزل، وابنته "سمر خ"، تبلغ من العمر 24 عام، وحفيده "حربي هـ"، يبلغ من العمر 9 أعوام، تلميذ، من تحت انقاض المنزل المنهار، وتم نقل جميعهم إلى مشرحة مستشفى الحميات، تحت تصرف النيابة.

وتم عمل كردون أمني حول المنطقة وأخطرت الوحدة المحلية لإتخاذ اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق والتصريح بدفن الجثث.

اقرأ إيضا مصرع وإصابة 5 أشخاص خلال 24 ساعة بسوهاج