الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

أليجري عن مواجهة إشبيلية: علينا استغلال نقاط ضعفه

أليجري
أليجري

تحدث المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن مواجهة إشبيلية الإسباني، في نصف نهائي الدوري الأوروبي موسم 2022 - 2023.

ويستضيف يوفنتوس، يوم غد الخميس، نظيره إشبيلية الإسباني، في المباراة التي ستقام على ملعب " أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الأوروبي موسم 2022 - 2023.

اقرأ أيضًا: سكاي: ميلان يحسم موقفه من مشاركة رفائيل لياو أمام إنتر اليوم

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "إشبيلية فازوا بالدوري الأوروبي 4 مرات وكأس الاتحاد الأوروبي مرتين. لقد اعتادوا على ذلك ولديهم خبرة، نحتاج أن نقدم مباراة رائعة".

وأضاف: "نضجنا كثيرا هذا العام وتجاوزنا الأمور بشكل قوي، لدينا أربع مباريات متبقية في الدوري".

وتابع: "نحتاج كما قلت من قبل أن نبذل أقصى ما لدينا في الملعب وننظر أين ستقودنا الأمور في نهاية الموسم".

وأردف: "الفريق بالكامل مهم لاسيما العناصر التي تبدأ على مقاعد البدلاء، تماما كما كان الحال أمام أتلانتا".

وواصل أليجري حديثه: "علينا أن نظهر نفس النهج في باقي المباريات، علينا أن نواصل العمل الجاد باحترام المنافس واستغلال نقاط ضعفه".