الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:17 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

موسيماني يطلب التعاقد مع «زيزو»

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، في التعاقد مع نجم الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت التقارير أن بيتسو موسيماني طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي بضرورة انضمام أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك من أجل تدعيم خط الهجوم للفريق.

وأوضحت، أن المدير الفني موسيماني أكد على حاجته للاعب مثل أحمد سيد زيزو، خاصة وأن اللاعب يمتلك القدرات المناسبة لطريقة اللعب الخاصة به، وقدرته على اللعب في مراكز خط الوسط بجانب صناعته للأهداف وتسجيلها.

اقرأ أيضًا: «تفوق للأحمر في ديربي الغضب».. تاريخ مواجهات ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن الجهة الأخرى، أكد مجلس نادي الزمالك على عدم تلقيهم عرض لرحيل أحمد سيد زيزو عن صفوف الفريق، سواء كانت عروض أوروبية أو عربية، حيث شدد في حال وصول عروض رسمية للاعب سيتم دراستها على الفور.

وقد تأهل الفارس الأبيض لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه على فريق بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الدور الـ32 من البطولة.