الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيقدم خمور.. صاحبة واقعة الطرد من مطعم شهير تكشف مفاجأة جديدة.. فيديو

صاحبة واقعة الطرد هي وأصدقائها من مطعم شهير
صاحبة واقعة الطرد هي وأصدقائها من مطعم شهير

أثارت واقعة طرد مجموعة من المحجبات من مطعم شهير و منعهم من الدخول لاحتفال بعيد ميلاد أحداهن، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا".

وقالت عهود محمد، صاحبة واقعة الطرد من مطعم بسبب الحجاب، إنها كانت تريد الاحتفال بعيد ميلادها بأحد المطاعم الشهيرة، فتولى أصدقاءها تنظيم هذا اليوم، وحجزوا لـ 15 فردا بهذا المطعم، موضحة أنها هي وثلاث من صديقاتها غير محجبات، و5 أخريات محجبات، وكانوا قد وصلن إلى المطعم قبلها.

وروت صاحبة واقعة الطرد من مطعم بسبب الحجاب، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، والمذاع عبر قناة "etc" الفضائية، مساء أمس الإثنين: "أصدقائي أكدوا لي أنهم حجزين داخل المطعم، ولكن تفاجأوا عند أكمالهم الحجز بأن ليس هناك أماكن متاحة داخل المطعم".

وتابعت: "أتمموا الحجز خارج المطعم، وتفاجئوا بأن مديري المطعم لا يسمحون للمحجبات بالجلوس فيه، وذلك بعد موافقتهم لهم على الحجز، وجرى إلغاء حجزهن"، متابعة: "هذا المطعم به بار داخلي، ويقدم خمورا، وهو من الأماكن التي تمنع دخول المحجبات"، منوهة بأنها لم تحتفل بعيد ميلادها، بسبب عدم سماح المطعم للمحجبات بالجلوس فيه.

اقرأ أيضًا: «سرق شبكتي وطردني».. مصدر أمني يكشف تفاصيل بلاغ زوجة حسن شاكوش بأكتوبر