الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أنشيلوتي: مانشستر سيتي فريق لا يمكن إيقافه.. ولن نواجه هالاند فقط

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام نظيره مانشستر سيتي، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيرة مانشستر سيتي على ملعبه “سانتياجو برنابيو” مساء غد الثلاثاء في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي:"فريق مانشستر سيتي يلعب كرة قدم بطريقة رائعة للغاية سنعمل على إيقاف فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه".

وبسؤاله عن مواجهة هالاند، علق قائلاً: "نعلم أن هالاند خطير للغاية ولكن نحن لن نصب تركيزنا عليه فقط بل على الفريق ككل".

وتابع: "مودريتش بخير وجاهز لمواجهة مانشستر سيتي بشكل طبيعي، وسيشارك في التشكيلة الأساسية".

وأضاف: "نجحنا في الوصول إلى هنا بطريقة جيدة، ولقد وصلنا بنفس المستوى الذي ظهرنا عليه في الموسم الماضي، وسنفعل ما بوسعنا من أجل الفوز بكأس إضافي للفريق".

واختتم: "فريق جوارديولا أكثر اكتمالاً من الموسم الماضي، كان جيسوس خطيرا للغاية، لكنه مختلف عن هالاند الآن ولكن يمكننا الفوز بتلك المباراة".

اقرأ أيضا.. توني كروس: «نحن أبطال أوروبا وتصريحات روني لن تؤثر علينا»