الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 11:04 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

السجن من 5 إلى 15 عاما للمتهمين في قضية الهجرة غير الشرعية بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت الدائرة الخامسة جنايات، بمحكمة جنايات المحلة المتهمين بتكوين تشكيل عصابي لإدانتهم بالتورط في هجرة المواطنين بشكل غير شرعي إلى خارج البلاد وهو ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص غرقًا أثناء محاولة الهجرة عن طريق البحر، بالسجن من 5 إلى 15 عامًا.

وجاء منطوق الحكم بمعاقبة المتهم الثاني بالسجن لمدة 10 سنوات، ومعاقبة المتهم الثالث بالحبس لمدة 5 سنوات، كما عاقبت باقي المتهمين بالسجن لمدة 15 عامًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار جهاد فرج الألفي وعضوية المستشارين أيمن يونس أبو زيد ومحمود محي الدين الغزولي

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهمين بتشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب جرائم تهجير المواطنين إلى خارج البلاد بطريقة غير الشرعية وهو ما أسفر عن تسببهم في مصرع 3 أشخاص في مياه البحر أثناء محاولة الهجرة إلى الخارج.

اقرأ أيضا: الحبس سنة للمتهم بتعريض حياة ابنته للخطر في الشرقية