الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

طليق زوجة حسن شاكوش موجهًا رسالة لها: «اتقي ربنا ومتأذيش غيرك»

حسن وريم
حسن وريم

تحدث أحمد طليق ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش، عن خلافاتة مع طليقتة السابقة ريم طارق قائلًا: "عايز أهلها يتنازلوا عن القضايا اللي مرفوعه علي".

وتابع طليق ريم زوجة حسن شاكوش خلال استضافته على قناة صدى البلد مع الإعلامية نهال طايل، بعت رسالة لوالد ريم، علشان يتم التنازل عن القضايا الخاصة بي، رد علي قائلاً: "أعلى ما في خيلك اركبة".

وأضاف طليق "ريم طارق": "كنت أعرفها من قبل ما اتقدم لطلبها للزواج، كنا بنحب بعض واتجوزنا عن حب".


واسترسل طليق ريم طارق: "اتقي ربنا ومتأذيش غيرك".

وحررت ريم طارق محضرًا لتضررها من زوجها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلق والد ريم طارق، على أزمة ابنته مع زوجها من خلال تصريحات تليفزيونية مع عمرو أديب.

وقال: "حسن شاكوش عامل أكونت باسمه وإحنا قدرنا نعمله اسكرين شوت وهو بيشهر بينا وبكره في مباحث الإنترنت أنا هقدم بلاغ ضده".