الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

بدر بانون أو حجازي.. كولر يرسم خطة الأهلي الدفاعية الموسم المقبل

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز ملف التعاقدات لدعم صفوف الفريق، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2023.

وقد حقق "الثعلب" السويسري نجاحات كبيرة مع المارد الأحمر منذ توليه القيادة الفنية للفريق، حيث حقق 3 ألقاب وهم كأس مصر وبطولتي كأس السوبر، إضافة إلى احتلاله صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز دون هزيمة.

أما على المستوى القاري، فقد صعد النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي، عقب تخطيه عقبة الرجاء البيضاوي المغربي بالفوز 2-0 ذهابا وإيابا، كما يستعد لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل.

مدافع الأهلي الجديد

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني مارسيل كولر طب من إدارة بضرورة التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه شدد على أن يكون الوافد الجديد بمواصفات معينة.

وأضاف المصدر، أن كولر يعتمد اعتمادا كليًا على الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم في المباريات الكبرى التي يخوضها سواء كانت محلية أو قارية، بينما يعاني متولي وياسر من كثرة الإصابات، بجانب ابتعاد رامي ربيعة وأيمن أشرف بشأن التجديد أو الرحيل.

وشدد كولر على أن يكون المدافع الجديد للنادي الأهلي ذو قوة بدنية كبيرة، بجانب جودة تعامله مع ألعاب الهواء وبناء الهجمات، وذلك بنفس المواصفات الفنية للثنائي أحمد حجازي والمغربي بدر بانون، وذلك بعد مشاهدة مستواهما مع المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا: انتصارات مجنونة وأهداف بالجملة.. هل يعود جوارديولا لمواصلة عروضه القوية أمام ريال مدريد؟