الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استمرار حبس عصابة تخصصت بسرقة بطاريات السيارات بالقاهرة

محكمة
محكمة

أصدر قاضي المعارضات، اليوم الأحد، استمرار حبس تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة البطاريات من داخل السيارات بمنطقة الساحل بالقاهرة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة البطاريات من داخل السيارات بإسلوب "الضغط على الكابود" بمنطقة الساحل بالقاهرة.

وبإجراء التحريات وتبين وجود معلومات جنائية لهم وتكوينهم بتشكيل عصابي متخصص في سرقة البطاريات من داخل السيارات، وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهما 4 وقائع سرقة اخري، ومن خلال إرشادهما تم ضبط كافة البطاريات المستولى عليها لدى عميليهما "سيئ النية" مالك محل بطاريات سيارات بالقليوبية، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات والتي أمرت بإستمرار حبسهم 15يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد المحدد.

وفي سياق اخر، أمر قاضي المعارضات، اليوم تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالمطرية 15يومًا على ذمة التحقيقات.

كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3اشخاص - لهم معلومات جنائية حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,500 كيلو جرام– مبلغ مالى.

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار بها، وتم تحرير محضر اللازمة بالواقعة.

اقرأ أيضا: «بسبب البوظة».. النيابة تأمر بحبس بائع تسبب في تسمم 382 شخصًا بقنا