الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:58 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات وراء الكواليس.. قصر باكنجهام ينشر صورًا لـ ”تشارلز وكاميلا” خلال التتويج

الملك تشارلز والملكة كاميلا
الملك تشارلز والملكة كاميلا

بعد انتهاء مراسم تتويج الملك تشارلز، حرص قصر باكنجهام الملكي على الكشف عن الجانب الإنساني للعائلة المالكة وماوراء الكواليس وخاصة بين الملك تشارلز حاكم بريطانيا الحالي وزوجته الملكة كاميلا التي يكَن لديها الكثير من الحب والاحترام والتقدير، وذلك بإصدار عدد من الصور قبل بدء مراسم حفل التتويج اليوم السبت.

وأظهرت اللقطات المصورة للملك تشارلز والملكة كاميلا بعض اللحظات الطريفة بينهما قبل بدء مراسم التتويج، بدء من توثيقهم لارتداء الملابس الرسمية الكاملة في كل لقطة، بالإضافة إلى، ظهورهم ينظرون من شرفة القصر، ويلوحان لعشرات الآلاف من المشجعين المبتهجين الذين انتظروا بصبر لإلقاء نظرة عليهما.

كما وثقت اللقطات المصورة للملك تشارلز وقرينته اليوم، وقفهم بجانب بعضهما يشاهدان العرض الجوي، بالألوان الأحمر والأبيض والأزرق على سماء لندن، مع بوجبة غداء متأخرة "غير رسمية" مع أسرتهما، وسيتم التقاط صور رسمية بعد ظهورهما على الشرفة مع مجموعة مختارة من كبار أفراد العائلة المالكة.

وكان الملك تشارلز توج اليوم السبت، في احتفال كبير شهد حضوره عدد كبير من رؤساء الدول، كنيسة وستمنستر بالعاصمة لندن ضمن أكبر احتفال رسمي تشهده البلاد منذ 70 عامًا.

كما جرى تتويج الملكة كاميلا، وارتدت قرينة تشارلز تاجًا مستخدمًا.