الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«داليا» تطلب خلع زوجها بعد شهر زواج: «بينام جنبى بالجزمة»

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية

بعد 9 شهور من المحاولات الفاشلة من الزوج للتقدم لخطبة "داليا" وافقت الفتاة حالمة بأنه الشاب الذي سيعمل على إسعادها بالحياة؛ من أجل التخلص من ضغوط الأسرة والعائلة بالكامل، لكن سرعان ما اكتشفت عاداته الغريبة التي دفعتها إلى التوجه لمحكمة الأسرة لطلب الخلع للضرر منه.



لم تفكر الفتاة الثلاثينية في الزواج أو الارتباط، حتى بلغ 37 عامًا، كانت ترفض أي شاب يتقدم لخطبتها مبررة "مفيش حد مناسب"، وأمام ضغوط الأسرة التى جعلتها تشعر بحالة نفسية، اضطرت أن توافق على الارتباط من أحد الشباب المصمم على الارتباط "اتقدم 14 مرة واترفض لصغر سنه".



تقول الزوجة: "وافقت على الزواج من أجل التخلص من ضغوط الأسرة والعائلة بالكامل، وخلال فترة الخطوبة لم أجد فيه غلطة فهو شاب حنون ورقيق ومتعلم وميسور مادياً، وعدم وجود فترة خطبة لم أتمكن من التعرف عليه بشكل جيد".



وتضيف الزوجة: "أن زوجها كان مدمن ومهمل بطريقة غير مقبولة ولم أعلم ذلك إلا بعد الزواج، شعرت بالخوف وفكرت فى الأنفصال وتراجعت، وتبرر ذلك بأنها تريد الحفاظ على منزل الزوجية ولا تريد تدميره خلال فترة قصيرة"، وهذه كانت بداية المشكلات والخلافات فيما بينهما.



واختتم الزوجة: "حاولت التحدث معه عن تغيير تلك العادة لعدم رغبتي في الاقتراب منه، بينام بالجزمة وبيشرب المخدرات على السرير، لكنه لم يستمع لكلماتي، ويفعل ما يحلو له، بحس الشقة كلها دخان، لهذا السبب نقلت أقامته لغرفة الأطفال، لشعوري بالخنقة بعد ما قام بضربي بالجزمة خلال نومه بجانبي".


لذلك طالبته بالانفصال بعد إتمام شهر على الزفاف لكنه رفض فهربت لمنزل أهلى أطلب استغاثتهم فى وضعى، وبعدها رفعت دعوى خلع حملت رقم 1736 لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً: استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي وسلاك الغيني ببطولة السلة.. «صور»