الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

4 أرقام مُنتظرة لـ«صلاح» مع ليفربول أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، في تحطيم العديد من الأرقام القياسية، خلال مباراة فريقه اليوم، أمام برينتفورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول ضد برينتفورد، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم محتلًا الترتيب الخامس بجدول الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل 8 مرات، فيما تعرض للهزيمة في 9 مواجهات، تمكن لاعبو الريدز من تسجيل 66 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 42 هدفًا.

أقرأ أيضًا: عاجل.. كهربا يُجدد عقده لـ«موسيمن» مع الأهلي

فيما يأتي برينتفورد إلى المباراة محتلًا الترتيب التاسع في جدول الدوري، برصيد 50 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل 14 مرة، فيما تعرض للهزيمة في 8 مواجهات، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 52هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 44 هدفًا.

4 أرقام مُنتظرة لـ"صلاح" مع ليفربول أمام برينتفورد

- حال تسجيل "مو صلاح"، أمام برينتفورد سيعادل الرقم القياسي المسجل في ثماني مباريات متتالية في ملعب "آنفيلد" في الدوري، لينضم إلى روجر هانت (1961-1962) وفرناندو توريس (2007-2008).

- في حالة تسجيل محمد صلاح، هدف في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي، سيصل إلى الهدف رقم 100 على ملعب "آنفيلد"، ويصبح ثامن لاعب في تاريخ النادي يصل إلى هذا الرقم.

- أصبح "الفرعون المصري"، على بُعد هدف وحيد من معادلة عدد أهداف ستيفين جيرارد، في جميع المسابقات، ليصل إلى المركز الخامس في قائمة هدافي الريدز على مدار التاريخ.

- يأمل محمد صلاح في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في شباك برينتفورد، ليكون هو الأول الذي يفعل ذلك، حيث لم يسبق أن سجل لاعب من ليفربول ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك برينتفورد.