الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

تكريم يحيى الفخراني واعتذار سهير رمزي.. التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي

مهرجان المركز الكاثوليكي-أرشيفية
مهرجان المركز الكاثوليكي-أرشيفية

انطلقت فعاليات الدورة الـ 71 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، الليلة داخل قاعة "النيل للآباء الفرنسيسكان".

وحضر حفل الدورة الـ 71 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، مجموعة كبيرة من نجوم الفن مثل يحيى الفخراني وزوجته لميس جابر، هاني رمزي، نيللي كريم، سامي مغاوري، محمود حميدة، بجانب عدد آخر من المؤلفين والمخرجين والمطربين.

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي

وأحيت حفل افتتاح الدورة 71 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، الفنانة نسمة عبد العزيز التي قدمت مجموعة من المقطوعات الموسيقية.

ومنح مهرجان المركز الكاثوليكي، الفنانة سهير رمزي جائزة "الريادة السينمائية"، ولكنها اعتذرت عن الحضور بسبب ظروف صحية.

وتم تكريم النجم يحيى الفخرني، ضمن فعاليات هذه الدورة، حيث حصل على جائزة "الريادة"، وتسلم الفنان هاني رمزي جائزة "الريادة السينمائية"، وذلك بالنيابة عن الفنانة هناء الشوربجي.

وحصل الفنان القدير سامي مغاوري، على جائزة "الأب يوسف مظلوم"، كما حصل الفنان أحمد أمين على جائزة "أفضل ممثل" في عام 2022، أما الفنانة نيللي كريم فقد حصلت على جائزة "أفضل ممثلة" لعام 2022.

اقرأ أيضًا: وفاة والد الفنان حمادة صميدة

موضوعات متعلقة