الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعترافات المتهم بقتل «عروس طنطا» بعد 48 ساعة من زفافهما

عروس طنطا
عروس طنطا

اعترف المتهم بقتل زوجته بعد 48 ساعة من زفافهما بعزبة داود التابعة لقرية نفيا مركز طنطا بمحافظة الغربية، أنه تعدى عليها قاصدًا موتها وإزهاق روحها لرفضها إعطائه حقوقه الشرعية.

وقام المتهم بتفسير الواقعة، قائلًا: "تسللت من خلفها وهي تجلس على السرير وتمسك هاتفها المحمول وقمت بالتعدي عليها بالطعنات من الخلف حتى وقعت على الأرض أمامي، وقمت بطعنها طعنات متتالية حتى تأكدت أنها فارقت الحياة وجلست بجانبها".

وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه بيّت النية وجهز سلاحًا أبيض "سكينة" من المطبخ للتخلص من زوجته وتسلل إلى الغرفة أثناء انشغالها بالموبايل وكانت الغرفة مضاءة بالكامل وانهال عليها من الخلف، ومع أول ضربة بالسلاح فارقت الحياة دون مقاومة منها.

وأوضح أمام النيابة العامة أن السلاح الذي عُثر عليه بجانب الضحية هو الذي تم استخدامه في الجريمة، وأنهما كانا بمفردهما داخل شقة الزوجية، مؤكدًا أنه وحده من اتخذ قرار قتل زوجته ونفذ جريمته دون مشاركة أو علم أي شخص آخر بالعائلة أو خارجها.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة طنطا بمحافظة الغربية، منذ يومين تجديد حبس المتهم "محمد. ا" 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة قتل زوجته بعد يومين من زفافهما، داخل شقة الزوجية.


البداية بعدما تلقت مديرية أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد ببلاغ الأهالي بوفاة عروس تدعى "آية" نتيجة تعدي زوجها عليها بسلاح أبيض بعد 48 ساعة من زفافهما ولا يوجد خلافات بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.