الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بهذه الطريقة.. مصطفى قمر يروج لفيلم ابنه الجديد

تيام مصطفى قمر
تيام مصطفى قمر

روج النجم مصطفى قمر، لفيلم "الصف الأخير" الذي يقدمه ابنه الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، مع النجم بيومي فؤاد.

ونشر مصطفى قمر، صورة البوستر الدعاىي لفيلم ابنه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "17/5/2023".

يشار إلى أن فيلم "الصف الأخير"، أول عمل من بطولة تيام مصطفى قمر، في السينما، ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم ياسر الطوبجي، بيومي فؤاد، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، وغيرهم.

الفيلم من تأليف شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، ومن إخراج شريف محسن، وتدور أحداث "الصف الأخير"، حول حكاية شاب قليل الخبرة بالحياة، ويخوض هذا الشاب رحلة من يوم واحد، وتقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب، ومن هنا تدور الأحداث.

اقرأ أيضًا: أبرزهم «مستر إكس».. انتعاشة فنية لمحمود حافظ بأربع أفلام

وكانت الشركة المنتجة، طرحت البوستر الرسمي لفيلم "الصف الأخير"، وظهر بالصورة بيومي فؤاد، وهو يرتدي ملابس صعيدية ونظارة سوداء، بينما ظهر تيام مصطفى قمر بجانبه في البوستر.