الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تعرف على موقف ديانج من مواجهة الأهلي وبيراميدز بالسوبر

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن موقف المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول، من المشاركة أمام بيراميدز، في مباراة السوبر المصري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "أليو ديانج، أصبح جاهزًا لخوض مباراة السوبر المصري، وذلك بعد تعافيه من آلام في العضلة الخلفية التي عانى منها أمام الرجاء المغربي".

وبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الاستعداد لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري.

وحلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على دولة الإمارات، ظهر أمس الثلاثاء، وبدأت في الاستعدادات لخوض مباراة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تطير بعثة الفريق الأول بنادي بيراميدز، إلى الإمارات، في السادسة مساء اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة.

وتُقام مباراة الأهلي وبيراميدز، في كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد.

ويذكر أنه كان من المفترض أن يخوض نادي الزمالك مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، ولكن الفارس الأبيض اعتذر عن خوض اللقاء.

موضوعات متعلقة