الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«ضمن 12 كيان».. الحركة المدنية الديمقراطية تشارك في الحوار الوطني

الحوار الوطني
الحوار الوطني

في إطار أعلن العديد من الكيانات السياسية المشاركة في "الحوار الوطني"، نظرًا لفتح العديد من الملفات المختلفة، وتحديدًا السياسية والاقتصادية والاجتماعي لإيجاد حلول لبعض المشكلات، وذلك للمشاركة الفاعلة بين السلطة والمجتمع المدني.

في سياق متصل، أعلن خالد داود، المتحدث الإعلامي للحركة المدنية الديمقراطية، اليوم الثلاثاء، مشاركه الحركة في الجلسة الافتتاحية لـ "الحوار الوطني" المقرر انعقادها غدًا الأربعاء، جاء ذلك عقب اجتماعها مساء أمس.

أوضح متحدث "الحركة المدنية"، في بيان له، أن "الأمانة العامة" التي تضم رؤساء 12 حزبا و12 من الشخصيات العامة، عقدت مساء أمس الاثنين، اجتماعا في مقر حزب المحافظين، استمر نحو أربع ساعات، وتم في نهايته التصويت على قرار المشاركة في الحوار الوطني.

الجدير بالذكر أن المشاركون في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني هم:

1_ "مدحت الزاهد".

2- المصري الديمقراطي "فريد زهران".

3- الدستور "جميلة إسماعيل".

4- حزب المحافظين "أكمل قرطام".

5- حزب الإصلاح والتنمية "محمد أنور السادات".

6- حزب الكرامة "سيد الطوخي".

7- حزب العدل "عبد المنعم إمام".

8- الحزب الشيوعي "صلاح عدلي".

9- الحزب الاشتراكي المصري "أحمد بهاء شعبان".

10- الحزب العربي الناصري "محمد النمر".

11- حزب الوفاق "محمد رفعت".

12- حزب العيش والحرية.. تحت التأسيس "الهام عيدا روس".

بينما شارك في تصويت بالأمس 12 من الشخصيات العامة هم:

  1. حمدين صباحي

2 -جورج اسحق

3-محمد سامي

4 -كمال زايد

5- كمال أبو عيطة

6- سمير عليش

7- د. مصطفى كامل السيد

8- مجدي عبد الحميد

9- علاء الخيام

10- خالد داود

موضوعات متعلقة