الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شيخ العرب».. رد فعل مثير من كهربا بعد تأكد مشاركته في السوبر

محمود كهربا
محمود كهربا

أثار محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدلا واسعًا، بعد تأكد مشاركته في مباراة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك في الإمارات الجمعة المقبل، قبل أن بعتذر مسؤولو الأبيض عن عدم المشاركة.

ونشر كهربا صورة له بالزي الخليجي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "شيخ العرب".

وتستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى الإمارات صباح اليوم الثلاثاء، لخوض مواجهة كأس السوبر المصري يوم الجمعة المقبل.

تأكد مشاركة كهربا في السوبر

تأكد مسؤولو النادي الأهلي من أحقية مشاركة محمود كهربا في مباراة كأس السوبر بصورة طبيعية، بعد قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأعلنت لجنة الاستئناف في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، تعليق العقوبة الموقعة على محمود كهربا من قبل لجنة الانضباط، بإيقافه 12 مباراة بسبب توجيه عبارات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة القمة الأخيرة.

وجاء قرار لجنة الاستئناف، لحين الفصل في الدعوى القضائية التي اقامها مجلس إدارة النادي الأهلي، ببطلان وجودها، والتي تم تحديد يوم الرابع عشر من شهر مايو الجاري، موعدًا للبت فيها.

وأصبح محمود عبد المنعم كهربا، جاهزا للمشاركة مع الأهلي في مباراة السوبر المصري، والتي يستضيفها ملعب "محمد بن زايد"، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتنطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.