الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طرق الاستعلام عن موعد المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

يبحث الكثيرون من المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2022، عن مواعيد المقابلات الشخصية، وفي هذا الإطار أعلنت هيئة النيابة الإدارية مواعيد المقابلات الشخصية، للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية.

وأعلنت النيابة الإدارية، أن المقابلات سوف تبدأ يوم السبت الموافق 6 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وذلك في مقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر في ميدان النجدة، ونوهت إلى أنه لابد للاستعلام عن مواعيد المقابلة لكل متقدم أن يدخ الرقم القومي الخاص به.

وتعرض لكم "الطريق" التعليمات التي أعلنتها هيئة النيابة الإدارية لحضور المقابلة الشخصية ومنها:

- التأكيد على الحضور في الموعد المحدد لكل متقدم.

- ضرورة احضار أصل بطاقة الرقم القومي للمتقدم.

- التأكيد على حضور الاختبار بدون التليفون المحمول.

- على كل متقدم الحرص على الحضور قبل موعد المقابلة بساعة.

- التأكيد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية (ارتداء الكمامة).

- ملحوظة يجب مراجعة البيانات بكل دقة وفى حالة الاختلاف ابلاغ الامانة العامة خلال اسبوع‎‎.

موضوعات متعلقة