الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أحمد صادق: درست علم النفس.. تقديم عملين في وقت واحد مرهق جدا (حوار)

أحمد صادق صورة أرشيفية
أحمد صادق صورة أرشيفية

فنان من طراز خاص، استطاع أن يصنع لنفسه طريقًا يسير فيه، وأصبحت أعماله الفنية محط أنظار الجميع.

إنه الفنان أحمد صادق والذي حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسلين هما "ضرب نار" وحضرة العمدة

الذي عرض في موسم رمضان الماضي، لذا كان لنا هذا الحوار، مع الفنان أحمد صادق، وإلى نص الحوار..

في البداية كيف كانت ردود فعل الجمهور عن مسلسل ضرب نار ؟

الحمد لله ردود فعل الجمهور عن مسلسل ضرب نار كانت قوية جداً، لأنى أول مرة أقدم شخصية"عمدة" إلى جانب الشخصية أثرت مع الجمهور لأنه عمدة محترم ودائما يقف مع الحق والمظلوم.

كيف حضرت شخصية طبيب نفسي في حضرة العمدة ؟

أحب جداً علم النفس لأنها دراستي بالمعهد تحليل الشخصيات حتى المسرح في حاجة من علم النفس، وده سبب أن أقدم العمل بهذا الشكل، وأيضا مراجع علم النفس.

مشاركتك في أكثر من عمل في وقت واحد شايف الموضوع سلبي أم إيجابي ؟

بالتأكيد تقديم عملين في وقت واحد مرهق جداً ولكن في ظل الظروف الحالة الاقتصادية قررت أن أقدم أكثر من عمل ، لأني أنا مش من نجوم اللي بتأخد أجر كبير، إلى جانب عملين مختلفين ثانيا دخل مادي في موسم رمضان تصرف فيه على اولادك ولكن لو قدمت عمل واحد وأجر كويس كان أفضل بكثير.

هل هناك أعمال معينة حرصت على متابعته في رمضان ؟

للأسف كان عندي تصوير الى يوم 28 رمضان وكنت مشغول جداً بتصوير العملين ولكن بعد العيد هتابع بعض الاعمال لأن سمعت عنها صدى صوت حلو.

إيه نقطة التحول في حياة أحمد صادق؟

نقطة التحول عندي في مسيرتي الفنية بداية من مسلسل سوق العصر قدمت فيها شخصية حلوة جداً وكفر عسكر وغيرهم من الأعمال اللي كانت ليها نقطه تحول في حياتي الفنية

تعاونت مع أكبر النجوم إيه النصيحة اللى سمعتها من نجم أثرت فيك ؟

أتذكر الأستاذ المليجي قال لي نصيحة أثناء برنامج إذاعي كان مدته نصف ساعة، سألته ازاي توافق على برنامج نصف ساعة، ليرد عليه أنا مهنتى ممثل بعمل ممثل زي النجار، اللى ممكن يعمل غرفة نوم أو أي حاجة بالخشب، مش عيب الممثل يقدم أي حاجة دي مهنتي.

وماذا عن الموسم الجديد لمسرحية زقاق المدق ؟

الموسم الخامس سيعرض على خشبة مسرح البالون الأسبوع المقبل، واتمنى ينال إعجاب الجمهور لأنها مسرحية استعراضية حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.